Breaking News
AD

Ad Dawra

رفع الابتسامات، تعزيز الحياة: عيادة هادي عقل لطب الأسنان التجميلي تضع معايير جديدة في لبنان


تواصل عيادة هادي عقل لطب الأسنان التجميلي، المعروفة بدورها الرائد في الرعاية الصحية التجميلية للأسنان، تحديد معايير الجودة والابتكار في قطاع طب الأسنان اللبناني. تمزج هذه العيادة الراقية ببراعة بين فن وعلم طب الأسنان، مقدمة تجربة طبية شخصية وراقية لكل مريض.

يفخر الدكتور هادي عقل، مؤسس ورئيس أطباء الأسنان في عيادة هادي عقل لطب الأسنان التجميلي، بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة المتخصصة والتفاني الثابت في الابتكار الطبي. بخلفية مهمة في علم البيوماتريالز وممارسة

مهنية بدأت منذ عام 1992، برز الدكتور أكل كشخصية رئيسية في مجال طب الأسنان التجميلي. يتميز بإدخال تقنيات متقدمة مثل CAD/CAM والطباعة ثلاثية الأبعاد وتصميم الابتسامة الرقمي في علاجاته. بالإضافة إلى ذلك، يؤكد دوره كمدرس سريري في جامعة سانت جوزيف على التزامه بتقدم مهنة طب الأسنان من خلال التعليم.

في عيادة هادي عقل لطب الأسنان التجميلي، يجسد كل فرد من أعضاء الفريق أخلاقيات العيادة المتمثلة في الالتزام والمعرفة والنمو. يضمن الطاقم، المكون من محترفين متفانيين، أن صحة المرضى السنية في أفضل الأيدي، مقدمين كل من المهارات الخبيرة والرعاية الحميمة طوال رحلتهم الطبية.

تتميز العيادة بتكنولوجيا حديثة لتقديم رعاية سنية دقيقة وفعالة ومريحة. مع أدوات تشخيص متقدمة وتقنيات حديثة، لا تقتصر العيادة على تحسين جودة النتائج فحسب، بل تعزز أيضاً تجربة المريض، مما يجعل الزيارات أسرع وأكثر سلاسة وفعالية.

يدعو الدكتور هادي عقل وفريقه الأفراد لتجربة خدمة طب الأسنان حيث الامتياز والابتكار ورضا العملاء هي الأولوية، مما يضمن أن كل ابتسامة مصنوعة هي ليست فقط جميلة ولكن أيضاً شهادة على تفانيهم.


Source: https://www.ad-dawra.com/2024/04/29/55641/